آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خدع لمساعدة مكيف السيارة على التبريد في أسرع وقت

مكيفات السيارات من الوسائل التي تساعد في تلطيف الجو في فصل الصيف ولكنها تتطلب بعض الوقت؛ كي تحول الهواء الساخن الذي ملأ السيارة إلى هواء بارد، ويكون وقتها قائد السيارة قد تبلل من العرق.
ولكن هناك بعض الخطوات التي لو قمت باتباعها فسيمكنك مساعدة مكيف السيارة على تبريد السيارة من الداخل وتلطيف الجو في أسرع وقت، سنطلعك عليها فيما يلي.
في البداية يجب عليك أن تقوم بعملية صيانة لمكيف سيارتك، وهي الصيانة الدورية والتي تقوم فيها بتغيير فلتر التكييف والذي يقوم بتنقية الهواء والتقاط الأتربة والروائح منه، إضافة إلى ضبط مستوى الفريون الموجود بالمكيف حتى يعمل المكيف بأعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة، وفي تلك الخطوة سيتم فحص صمامات وأنابيب الفريون للتأكد من سلامتها وعدم تسريبها لغاز الفريون.
بعد انتهائك من عملية الصيانة الدورية لمكيف السيارة، سيكون عليك عمل بعض الخدع التي ستساهم في مساعدة المكيف على تبريد الهواء في أسرع وقت.
وتبدأ تلك الخدع من قيامك بإيقاف السيارة في أماكن الظل، وإبعادها عن أشعة الشمس المباشرة، والتي تقوم بتسخين كل مكونات السيارة من جسم معدني ومقاعد وإطارات، وهو ما يتطلب وقتاً كبيراً لتبريد تلك الأجزاء؛ حتى تشعر بأن بانخفاض درجة حرارة السيارة من الداخل.
لا تقم بركوب سيارتك مباشرة وغلق الأبواب، بل قف خارجها وقم بفتح أبوابها للحظات، خاصة إن كنت قد اضطررت إلى إيقافها تحت أشعة الشمس المباشرة، واترك زجاج السيارة أو وأبوابها مفتوحة لمدة 5 دقائق على الأقل قبل ركوب السيارة وتشغيل المحرك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016