آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور| تمارين للرجل العربي لعلاقة زوجية أفضل

لا شك فى أن للرياضة فوائد عديدة على جسم الإنسان بشكل عام، ولكن هناك بعض التمارين الرياضية التى إلى جانب زيادة القوة العضلية لها تأثير أيضا على قدرة الرجل الجنسية، فتزيد من إفراز هرمون "التستيرون" وتحفز غدده فترفع من مستوى قدراته الجنسية وتقوم بتحسينها.
ومن الأشياء التى تنتشر فى وطننا العرب وتضعف من القدرات الجنسية لدى الرجل، هى ظاهرة البطن المنتفخة أو الممتلئة، وهو من أبرز العوامل التى قد تؤثر على القدرات الجنسية للرجل العربي، وفيما يلي سنعرض أهم التمارين التى تقاوم تلك الظاهرة وتعمل على تنمية وتدعيم عضلات الجسم فى مناطق معينة سترفع من قدراتك الجنسية:
تمارين لزيادة التحمل:
لمعالجة تلك النقطة، عليك بممارسة بعض التمارين التى تعمل على زيادة قدرتك للتحمل ورفع كفاءة عضلة القلب، وتلك التمارين تتلخص فى الجري والسباحة وركوب الدراجة الهوائية والقفز بالحبل، فهى تعمل على تفتيح الشعب الهوائية وتزيد من قدرات رئتيك، الأمر الذى يدفع بالأكسجين بصورة جيدة إلى دمائك ومنها إلى دماغك وأعضاء جسدك.
وهنا نعرض لك مجموعة تمارين إذا قمت بممارستها ستحقق النتيجة المرغوبة فى أسرع وقت:
- مارس رياضة الجري من 10 – 20 دقيقة بشكل منتظم وثابت وبسرعة متوسطة "فى البداية ستتعب ولكن بالممارسة والمداومة ستتغير الأمور".
- اقفز بالحبل من 5 – 20 دقيقة على مدار اليوم ، قم بربطها بالصلاوات الخمس إذا أردت فبعد كل صلاة لو قفزت الحبل لمدة 5 دقائق ستكون قد أنجزت التمرينات كاملة.
-السباحة لمدة 30 دقيقية، مع مراعاة عمليات الإحماء قبل التمرين حتى لا تتعرض للإصابة.
-استقل دراجاتك لمدة 30 دقيقة فى اليوم، ويمكنك أن تستغل الأمر فى قضاء بعض أمورك مستقلا الدراجة الهوائية سيكون الأمر ممتعا.
قم بأداء تلك التمارين يوميا أو يوما بعد يوم، وحاول أن ترفع نسب التمارين بزيادة عدد الدقائق أو عدد أميال الجري حتى ترفع تدريجيا من قدراتك.
تمارين القوة للجزء السفلي:
يهتم الكثير منا ويركز على تقوية أجزاء جسمه العلوية كالذراعين والكتفين وعضلات الصدر، ونتجاهل تماماً الجزء السفلي من الجسم المتمثل في عضلات الظهر السفلية والأقدام الخلفية والأمامية، في حين أن تلك العضلات والأجزاء من الجسم لها أهمية بالغة وتمثل مركز توازن الجسم وخاصة عضلات الأرجل فهى التى تحمل سائر وزن الجسم سواء العصلات الضامة أو الأمامية.
والجدير بالذكر أن الدراسات والأبحاث أثبتت أن هرمون التستيرون يتحفز فى غدد الرجل بممارسة التمارين القوية على الجزء السفلي من الجسم.
تمرين القرفصاء بالأوزان:
قم بعمل تمارين القرفصاء كأول التمارين التى تقوم بها سواء في المنزل أو صالة التمارين الرياضية، التزم بالتمرين بحمل وزن مناسب تتمكن من حمله لمدة من 3 إلى 8 دقائق فى وضعية القرفصاء، وكرر التمرين فى شكل مجموعات من 4 إلى 5 مرات، فستعمل على شد جميع أجزاء الجسم وتحفيز عضلات رجليك.
تمرين القرفصاء المتحرك:
فى تلك التمرينه ستقوم بحمل الوزن على مخرة العنق كما بالصورة الموضحة، وتقوم بالجلوس والقيام بذلك من 10 إلى 12 مرة لتحفيز العضلة والتركيز عليها، وكن حريصا على أن يكون الوزن غير ثقيل جدا حتى تتمكن من القيام بالتمرين.
تمرين "الكوبري":
وهو تمرين مفيد جداً للعضلات الأرجل الأمامية، ويجب أن يتم عمله بصورة سريعة وبعدد يصل إلى 100 مرة كي يقوم بالتاثير المناسب على العضلة، ويتم حمل وزن خفيف أثناء القيام به وإسناد الوزن على أسفل البطن، كما موضح بالصورة، وبعد تمكنك من القيام بالتمرين بسهولة قم بزادة عدد التمرينات من 10 إلى 15 فى المرات القادمة.
عضلة القتنية "الظهر السفلية":
قم بالنوم على وجهك فوق جسم مسطح كما موضح بالصورة وارفع منتصف جسمك العلوى إلى الأعلى من 10 إلى 12 مرة، كرر الأمر من 3 – 4 مرات فى شكل مجموعات، فذلك التمرين سيزيد من قوة وعضلة الوسط وستلاحظ الفرق بعدها فى علاقاتك الجنسية مع زوجتك، والرائع فى التمرين أنك يمكن أن تمارسه فى المنزل أو بعد الانتهاء من تمارينك بصالة التمارين.
عجلة الإحماء التمهيدية:
ستساعدك تمارين تلك العجلة على تسخين معظم عضلات الجسم، إضافة إلى أنها سترفع معدلات الاتزان لديك والثبات والقدرة على تحمل أوضاع معينة لفترات طويلة ستساعدك فى ممارسة الجنس بصورة أفضل وبتمكن أعلى.
تمرين البطن المعكوس:
وهو تمرين يساعدك على اكتساب اللياقة المناسبة فى منطقة الوسط والقيام بحركات مفاجئة دون الشعور بألم، ويمكنك من ممارسة الجنس فى أوضاع معينة تحتاج لتلك اللياقة، ويمكنك ممارسته من فى شكل مجموعتين أوثلاث عقب الانتهاء من التمارين ويفضل ممارسته من مرة إلى ثلاث مرات إسبوعيا.

تمارين القوة للجزء العلوي من الجسم:

الجزء العلوي من الجسم تعتمد عليه الكثير من الأعضاء عند ممارستك للجنس، وتقوية هذا القسم من جسدك سيتيح لك استغلال العديد من الأوضاع المختلفة، فتعلق المرأة برقبتك أمر وارد وحملك لها فى وضعيات معينة وارد أيضا، ولذلك عليك أن تكون مستعدا لذلك بتلك التمارين.
تمرين الرقود:
هذا التمرين سيمكنك من المكوث فى وضع محدد لفترة طويلة دون تعب، خاصة الوضع التقليدي لممارسة الجنس الذى يعتمد على فرد يديك واستخدامهما كدعامتين يحملان جسمك، فهو يرفع قدرات التحمل لديك والثبات.
تمرين الضغط الضيق:
وهو تمرين عادى كتمارين الضغط ولكن بدلا من جعل يديك مفتوحتين فى شكل زاوية قائمة، قم بتضييق المسافة بين كفيك وافرد ذراعيك صعودا ونزولا، مما سيمنحك قوة فى العضلة الثلاثية "التراي سيبس".
قم بممارسة التمرين من 20 إلى 50 دفعة حتى تحفز العضلات الثلاثية.
تمارين منطقة الحوض:
وهى تمارين ممكن ممارستها فى المنزل أو فى صالة التمارين بعد الانتهاء من تمريناتك، فهى تمارين بسيطة تعمل على زيادة ضخ الدماء فى منطقة العضو الذكري، وذلك من خلال تحديد أماكن تلك العضلات "عضلة كيجل" وممارسة الشد والإرخاء عليها لمدة 5 ثوان وبتكرار من 10- 15 مره، الأمر الذى سيزيد من كفاءة أعضائك التناسلية ويطيل فترة ممارستك للعلاقة الحميمية ويؤخر عملية القذف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016