آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وضعيات جديدة لتعزيز الإثارة بين الزوجين أثناء الجماع



افضل طريقة للجماع بين الزوجين
هل تبحثين عن وضعية مناسبة لك ولزوجك للحفاظ على الإثارة في الفراش؟ هل تبحثين عن طريقة مناسبة ستجعلك وزوجك تستمتعان بالعلاقة الحميمة؟ تكشف "عائلتي" في هذا المقال عن أفضل الوضعيات التي يمكن أن يعتمدها الزوجان للوصول إلى النشوة معاً:
  • وضعية الملعقة: تستلقي الزوجة على جنبها بينما يأتي الزوج من وراءها وتحصل عملية الإيلاج في المهبل. هذه الوضعية تعتبر ممتعة للزوج والزوجة.
  • وضعية زهرة اللوتس: يجلس الزوج على السرير ويكون ظهره مستقيماً، بينما تجلس المرأة بين ساقيه حيث تحدث عملية الإيلاج. هذه الوضعية تزيد الإثارة لدى الزوجين أثناء الجماع.
  • وضعية فخ الرجل: هذه الوضعية تسمح للمرأة بالتحكم أكثر من الوضعية التقليدية. كلّ ما عليها فعله هو الإستلقاء على ظهرها بينما يأتي الرجل فوقها من ثمّ تلف الزوجة ساقيها على ساقي الزوج للتحكّم أكثر بالحركة والسرعة. بالتالي، تساعد هذه الوضعية الزوجان على الإستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمية والوصول إلى النشوة معاً. 
  • وضعية إستلقاء المرأة من فوق: هذه الوضعية تتطلّب إستلقاء الزوج على ظهره في السرير بينما تستلقي الزوجة فوقه ويكون ظهرها على صدره. بعدها تتمّ عملية الإيلاج بينما يسند الرجل حوض الزوجة. هذه الوضعية ممتازة لمساعدة الزوج على الوصول إلى النشوة.
  • وضعية القرفصاء: هذه الوضعية المثيرة تتطلّب أن تكون المرأة في الأعلى بينما يستلقي الزوج على ظهره. يجب أن تعتمد الزوجة وضعية القرفصاء أثناء الجلوس. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات إثارة بين الزوجين.
  • وضعية الحائط: هذه الوضعية تتطلّب وقوف الزوج خلف الزوجة، بينما تضع هي يديها على الحائط منحنية قليلاً. بعدها تتمّ عملية الإيلاج بينما هما واقفان. تعتبر هذه الوضعية من أكثر الوضعيات التي يحبها الزوج.
  • وضعية حصان السباق: هذه الوضعية هي عبارة عن وضعية جلوس إذ يجلس الرجل على كرسي ويمدّ ساقيه إلى الأمام بينما تجلس الزوجة في حضنه وتمدّ ساقيها وراء الكرسي. هذه الوضعية تسمح للزوجين بالسيطرة على عمق الإيلاج.
  • وضعية العناق: هذه الوضعية الرومانسية تتطلّب وقوف الزوج وجلوس الزوجة على كرسي أو سرير. بعدها تضع الزوجة ساقيها حول ظهر الرجل من الخلف بينما يكون هو واقف وتتم عملية الإيلاح.
  • وضعية الراقصة: يجب أن يقف الزوجان وجهاً لوجه بينما ترفع الزوجة ساق وتلفها حول حوض وأرداف الرجل، فتتم عملية الإيلاج. هذه الوضعية تساعد الزوجين على إضفاء الإثارة والتجديد في العلاقة الحميمية.
تعتبر هذه الوضعيات من أفضل الطرق التي تساعد الزوجين على الحفاظ على الإثارة في الفراش. لا تتردّدي في إعتمادها لإشعال الرغبة الجنسية من جديد

    التعليقات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة

    Health Views Four

    2016