آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مفاجئة صادمة للنساء..السيلفي سبب التجاعيد المبكرة


ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن مشاكل قد تنتج عن الإفراط في استعمال الهواتف الجوالة!
فاضافة الى الأوجاع التي تسببها في العنق نتيجة الوضعية الخاطئة التي يتطلبها انحناء الرأس عند النظر إلى الهواتف الجوالة، فهي تتسبب أيضا في التجاعيد المبكرة خصوصا للنساء!

كشف أطباء تجميليون عن أن الدراسات برهنت أن التقاط صور "السيلفي" تتسبب في انبعاث الضوء الأزرق من شاشات الجوال أثناء استعمالها للتخابر، أو لالتقاط الصور، أو للتواصل الاجتماعي.
وهو الشيء الذي يمكن أن يلحق الضرر بالبشرة ويسبب شيخوختها المبكرة خاصة أن استعمال المستحضرات الواقية من أشعة الشمس لا يتمتع بأي فعالية في مجال حماية البشرة من الإشعاعات التي تنبعث من الهواتف الجوالة". 

يشير أطباء الجلد إلى أن الاستعمال المفرط للهواتف الجوالة قد يسبب بقعاً داكنة على الوجه نتيجة ضغط الأوساخ داخل مسام البشرة الناتج عن وضعية الهاتف أثناء التحدث.
يقول طبيب التجميل الشهير زين عبجي في هذا المجال: "أستطيع أن أتعرف إذا كان الشخص يستعمل الجهة اليسرى أو اليمنى من وجهه عند التحدث على الهاتف، إذ تكون هذه الجهة أكثر تعباً وتعرضاً للشوائب من الجهة الأخرى".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016