آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خاص بالنساء :لماذا يجب ان تستخدمي الديرما رولر؟












تعتبر الديرما رولر اليوم معجزة في العناية بالبشرة والجلد ويلجأ الكثيرون إلى استعمالها نظراً لفوائدها الكثيرة. لذلك، سنتعرّف في مقالنا اليوم إلى ماهيّة الديرما رولر وفوائدها الكثيرة.

ما هي الديرما رولر؟

الديرما رولر هي جهاز له بكرة إبر صغيرة يتبع تقنية الوخز بالإبر ويستخدم في العناية بالبشرة وخصوصاً لزيادة نضارة البشرة وتحسينها وعلاج المشكلات الجلدية البسيطة. ويعمل هذا الجهاز على زيادة نسبة الكولاجين والإيلاستين في الجلد وينشط الدورة الدموية مما يؤثّر على نضارة البشرة فالكولاجين هو المسؤول الأول في نضارة البشرة. ومن الجدير بالذكر أنها تستعمل للرجال والنساء ولمختلف الأعمار ولكن يجب دوماً اتباع التعليمات في كيفية استعمال هذا الجهاز بدءاً من تعقيم البشرة ووصولاً إلى تعقيم الجهاز وعدد المرات التي يجب أن يمرر بها هذا الجهاز على المنطقة التي ينوي الفرد علاجها وطريقة تمريره.

فوائد الديرما رولر

تتعدد فوائد الديرما رولر على البشرة فكما ذكرنا آنفاً تزيد من نضارة الوجه وتخفف التشققات الجلدية والخطوط البيضاء والحمراء في الجسم. علاوة على ذلك، تستخدم الديرما رولر لفروة الرأس إذ تساعد على نمو الشعر من جديد. كما أنّها تساعد في التخفيف من الندبات والعلامات على جسم الإنسان حتى ولو كانت ناتجة عن حب الشباب. ويلجأ إلى استخدامها كل من يعاني من مشكلة المسامات إذ تساعد على تخفيفها. وأخيراً قد يلجأ إليها البعض لمعالجة مشكلة السيلوليت.
تتعدد استخدامات الديرما رولر وفوائدها وتكون في بعض الأحيان مكمّلة للعلاج الذي يخضع له الشخص. ولكن من الأفضل دوماً استشارة الطبيب قبل استعمال هذا الجهاز إذ يختلف تأثيره من شخص إلى آخر. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016