آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خدع في «بوكيمون جو» Pokemon GO لجمع الشخصيات في وقت أسرع

لعبة بوكيمون جو Pokemon GO، من ألعاب الفيديو التي جذبت إليها الأنظار، وانتشرت بصورة مرعبة، خاصة وأنها لعبة يتم تحميلها على الهواتف الذكية مجاناً؛ ما يسهل وصولها لأعداد كبيرة من المستخدمين.
ولرواج اللعبة واشتعال المنافسة بين مستخدميها في جمع شخصيات بوكيمون الشهيرة، بدأ البعض في ابتكار بعض الخدع والحيل لجمع أكبر قدر من شخصيات البوكيمون في أسرع وقت وبأقل مجهود، وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز تلك الحيل والخدع.
حاول البعض الحصول على أكبر قدر من شخصيات البوكيمون وجمعها، واستغل أحدهم كلبه المدرب في التجول بعد أن وضع على ظهرة هاتفه وثبته بطريقة معينة، ليقوم باستكشاف الأماكن التي تتواجد بها شخصيات البوكيمون؛ ليجمعها هو في النهاية بسهولة.
بينما كان اللافت هو ظهور بعض الأشخاص الذين عرضوا خدماتهم لجمع شخصيات البوكيمون بدلاً عنك، فقد أعلنت فتاة تدعى إيفي أنها على استعداد للسير لمدة من 1 إلى 4 ساعات في اليوم مقابل 20 دولاراً في الساعة؛ لتقوم بجمع شخصيات البوكيمون لحسابك الشخصي، فقد تطور الأمر إلى استغلال البعض للعبة لتوفير مصدر رزق لأنفسهم.
واستغل البعض سيارات أوبر للتنقل في الشوارع وجمع شخصيات بوكيمون؛ كي يتمكنوا من حصد أكبر عدد منها في أسرع وقت، ولكن يكلفهم الأمر 30 دولاراً في الساعة.
بينما تطور الأمر بالنسبة للبعض الآخر، وبدءوا في استغلال الطائرات التي تعمل بالتحكم عن بعد، وقاموا بتركيب هواتفهم بها؛ لتقوم تلك الطائرات بالتحليق، وتقوم باستكشاف المنطقة؛ كي يتمكن مالك الحساب فيما بعد من رصد البوكيمون واختيار الأقوى من بينها.
بعض مراحل لعبة بوكيمون تطلب منك أن تسير مسافات طويلة؛ كي يتمكن البيض الموجود باللعبة من الفقس وخروج شخصيات بوكيمون منه، ولتجاوز الأمر، وجد البعض أن وضع الهاتف على منضدة وتدوير الهاتف ولفه في صورة "الغزل" الدوامة، يخدع اللعبة ويجعلها تعتقد أنك تقوم بالمشي، لذا فيتم احتساب دوران الهاتف حول نفسه على أنه خطوات، ما يجعل البيض يفقس دون اضطرارك للسير والتحرك لمسافات طويلة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016