آخر الأخبار

جاري التحميل ...

6 حقائق غريبة عن الأطعمة لم تعرفيها من قبل!

6 حقائق غريبة عن الأطعمة لم تعرفيها من قبل!

تعرّفي معنا من موقع أطيب طبخة على 6 حقائق لم تعرفيها من قبل حول بعض أنواع الأطعمة التي تستهلكينها يومياً
حقائق غريبة عن الطعام
1- الباوند كيك:
باوند كيك بالصور
تمّ إختيار اسم هذا الحلى بسبب طريقة تحضيره. فالوصفة الأساسية كانت تتطلّب 1 باوند أي حوالى 450 غرام من كل من الزبدة، البيض، السكر والدقيق.
2- مشتقات الحليب:
مشتقات الحليب بالصور
إذا كنت تعانين من حب الشباب فقد يعود ذلك إلى تناولك كمية كبيرة من مشتقات الحليب أي الزبادي، اللبنة والأجبان. تجنّبيها لفترة من الوقت أو تناوليها بكميات معتدلة لتلاحظي الفرق!
3- التفاح:
تفاح بالصور
ينتمي التفاح إلى عائلة الورود تماماً مثل الإجاص والخوخ! ومن الجدير الذكر أن هناك أكثر من 7000 آلاف نوع من التفاح حول العالم وإذا جرّبت نوعاً كل يوم، ستستغرقين أكثر من 20 عاماً لتتذوّقيها كلها!
4- زيت الزيتون:
زيت زيتون بالصور
حوالى 70% من زيت الزيتون الموجود في السوق ليس نقياً تماماً. لتفرّقي بين النوعية الجيدة والأنواع الأخرى المغشوشة، تفقدي هذا المقالمن موقعنا.
5- الكاتشاب:
كتشاب بالصور
هذا المكوّن الذي نستخدمه اليوم إلى جانب الكثير من الأطباق مثل البيزا والبرجر، كان يستخدم كدواء لمعالجة الإسهال إفي أوائل القرن التاسع عشر.
6- الموز:
موز بالصور
رزمة من الموز المعلّقة ببعضها البعض تسمى يد بينما تسمّى كل حبة من هذه الفاكهة بالإصبع. لا بد أن نذكر أن تناول الموز يساعد في محربة الكآبة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016