آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه أفضل طريقة لتحميل فيديوهات "فيسبوك"

هذه أفضل طريقة لتحميل فيديوهات "فيسبوك"


كثيرة هي الخدمات المجانية التي توفر إمكانية تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بموقع "فيسبوك"، لكن غالبيتها لا يخلو من الإعلانات الإجبارية وربما البرمجيات المدمجة الضارة.
في المقابل، توجد إضافة خفيفة وعملية يكمن تحميلها إلى متصفح "جوجل كروم" يمكنها أن توفر الإمكانية ذاتها للمستخدم بشكل سهل وبدون إعلانات.
الإضافة المعروفة باسم Facebook Video Downloader يمكن تحميلها إلى المتصفح في خطوة واحدة، تحميلها مباشرة من متجر "كروم ستور" الرسمي.
فعند الوصول إلى الصفحة الرسمية للإضافة (عبر هذا الرابط) يجب على المستخدم الضغط أيقونة Add to Chrome، بعدها ستظهر له أيقونة صغيرة بشعار سهم اتجاهه إلى أسفل، وبلون أيقونة فسيبوك الشهيرة.
عند الضغط على الأيقونة عند فتح نسخة الويب من "فسيبوك" ستعمل الإضافة مباشرة بالبحث عن مقاطع الفيديو الظاهرة، وستوفر للمستخدم زر خاص للتحميل.
وفي غالبية الإصدارات سينبغي على المستخدم إعادة تشغيل المتصفح Restart لتعمل الإضافة بشكل صحيح، وليس ضروريا أن يعيد تشغيل الكمبيوتر مجددا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016