آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أم تكتشف أنها حامل قبل 12 يوما فقط من ولادة طفلتها

أم


في واقعة غريبة من نوعها، أنجبت طالبة جامعية بريطانية في الحادية والعشرين من عمرها، طفلتها بعد أن علمت بخبر حملها بـ12 يوما فقط.
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء، إن "لورين أودونيل"، وهي من مقاطعة "كينت"، لم تكن تعلم على الإطلاق أنها حامل سوى بعد أن وصلت للأسبوع الـ36 من الحمل، مضيفة أن وزنها لم يتغير على الإطلاق فضلا عن أنها لم تشعر بأي اختلاف سوى في الأسابيع القليلة الأخيرة من الحمل.
وصرحت "أودونيل" بأنها خضعت لاختبار حمل عندما كان حملها في الشهر الخامس وكانت النتيجة سلبية، مضيفة أنها ووالد طفلتها "صُدموا" بخبر الحمل، الذي لم يتم اكتشافه سوى بعد أن توجهت "أودونيل" لزيارة الطبيب بعد أن شعرت بآلام في معدتها.
وأكدت على أنها لم تعان من أي من أعراض الحمل ولم يتغير وزنها على الإطلاق حتى الشهر الأخير من الحمل؛ وأنجبت "لورين" طفلتها "إليزا" في 13 يوليو الماضي. ويعتقد الأطباء أن الطفلة كانت "تنمو في هدوء" داخل رحم والدتها، ولهذا السبب لم تشعر الأم بأي آلام على الإطلاق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Four

2016